فيديو : بعد دخولها الإسلام.. شاهد عارضة الأزياء الهندية راخي ساوانت تنفعل وتجهش بالبكاء أمام الكعبة

وكالة البيارق الإعلامية أعلنت عارضة الأزياء الهندية راخي ساوانت عودتها إلى مومباي يوم الخميس الماضي، وذلك بعدما أدت العمرة للمرة الأولي بعد إشهارها الإسلام، وتم الترحيب بها كثيراً في المطار وتقديم لها مجموعة من الزهور وإلقاء عليها الكثير من الزهور، وعند خروجها من المطار فاجآها المصورين وهو ينادون عليها باسم “فاطمة”.  View this post on Instagram A post shared by Waahiid Ali Khan (@sshaawntv)  عارضة الأزياء الهندية راخي ساوانت وقامت راخي ساوانت بمشاركة مقطع فيديو قبل عودتها من مكة المكرمة مع جمهورها، وظهر عليها مشاعرها العاطفية بشكل واضح وكانت تبكي بشدة وهي أمام المسجد الحرام، وتغد من الفيديوهات التي حصلت على نسب مشاهدة كبيرة كبيرة مؤخراً.  View this post on Instagram A post shared by Filmymantra Media (@filmymantramedia)  وحرصت ساوانت على نشر في مقطع فيديو خاطبت فيه عادل خان دوراني وهو زوجها الذي انفصلت عنه مؤخراً ولكن لم يتم تقديم الطلاق رسمياً، وقالت “أنه تلاعب بها للزواج منه لتمهيد طريقه إلى بوليوود“، وتعد من أبرز الأشياء التي كشفت عنها.  View this post on Instagram A post shared by TellyMasala (@tellymasala)  فيديو راخي أمام الكعبة واعتنقت راخي الإسلام في وفت سابق بعدما تزوجت من عادل خان ولكن حدث توتر في علاقتهم، وبعدها اتهمته بالعنف الجسدي والجنسي والاحتيال، وجاء رد عادل على كل هذه الاتهمامات بأنه اتهامها بخيانته، وواجه عادل العديد من الاتهامات سابقاً من خلال امرأة أخرى وهي أنه اغتصابها وعاش بسببها 6 أشهر في السجن قبل أن يتم إطلاق سراحه بكفالة.  View this post on Instagram A post shared by Waahiid Ali Khan (@sshaawntv)  وتعتبر راخي من أشهر عارضات الأزياء العالمية ومقدمة الكثير من البرامج الحوارية، وولدت في يوم 25 نوفمبر 1976 في أغرا، في ولاية أوتار براديش باسم تيرو بهيدا وحصلت على لقب زوج والدتها أناند ساوانت وهو كان يعمل شرطي في مركز شرطة ورلي، وهي قدمت الكثير من الأعمال الفنية المميزة وحصلت على إعجاب الكثيرين في جميع الأنحاء.

شبكة المدونون العرب

أعلنت عارضة الأزياء الهندية راخي ساوانت عودتها إلى مومباي يوم الخميس الماضي، وذلك بعدما أدت العمرة للمرة الأولي بعد إشهارها الإسلام، وتم الترحيب بها كثيراً في المطار وتقديم لها مجموعة من الزهور وإلقاء عليها الكثير من الزهور، وعند خروجها من المطار فاجآها المصورين وهو ينادون عليها باسم “فاطمة”.

عارضة الأزياء الهندية راخي ساوانت

وقامت راخي ساوانت بمشاركة مقطع فيديو قبل عودتها من مكة المكرمة مع جمهورها، وظهر عليها مشاعرها العاطفية بشكل واضح وكانت تبكي بشدة وهي أمام المسجد الحرام، وتغد من الفيديوهات التي حصلت على نسب مشاهدة كبيرة كبيرة مؤخراً.

وحرصت ساوانت على نشر في مقطع فيديو خاطبت فيه عادل خان دوراني وهو زوجها الذي انفصلت عنه مؤخراً ولكن لم يتم تقديم الطلاق رسمياً، وقالت “أنه تلاعب بها للزواج منه لتمهيد طريقه إلى بوليوود“، وتعد من أبرز الأشياء التي كشفت عنها.

فيديو راخي أمام الكعبة

واعتنقت راخي الإسلام في وفت سابق بعدما تزوجت من عادل خان ولكن حدث توتر في علاقتهم، وبعدها اتهمته بالعنف الجسدي والجنسي والاحتيال، وجاء رد عادل على كل هذه الاتهمامات بأنه اتهامها بخيانته، وواجه عادل العديد من الاتهامات سابقاً من خلال امرأة أخرى وهي أنه اغتصابها وعاش بسببها 6 أشهر في السجن قبل أن يتم إطلاق سراحه بكفالة.

وتعتبر راخي من أشهر عارضات الأزياء العالمية ومقدمة الكثير من البرامج الحوارية، وولدت في يوم 25 نوفمبر 1976 في أغرا، في ولاية أوتار براديش باسم تيرو بهيدا وحصلت على لقب زوج والدتها أناند ساوانت وهو كان يعمل شرطي في مركز شرطة ورلي، وهي قدمت الكثير من الأعمال الفنية المميزة وحصلت على إعجاب الكثيرين في جميع الأنحاء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-