المدهون يرحب بالجهود الرامية لتأسيس الهيئة الوطنية لدعم وإسناد أهلنا في الداخل المحتل

 




غزة- نور نيوز:ـ رحب د. محمد إبراهيم المدهون رئيس دائرة شؤون اللاجئين واللجان الشعبية بالجهود الرامية  لتأسيس الهيئة الوطنية لدعم وإسناد أهلنا في الداخل المحتل، وقال المدهون في تصريح صحفي وصل"البيادر السياسي" نسخة منه" أبناء شعبنا الفلسطيني في مختلف مناطق تواجده داخل وخارج فلسطين، وأهلنا في فلسطين المحتلة بوجه الخصوص، نعبر عن بالغ فخرنا واعتزازنا بالجهود الوطنية المخلصة، الرامية لتأسيس الهيئة الوطنية لدعم وإسناد أهلنا في الداخل المحتل".

 

وأضاف المدهون" إننا أمام هذا العطاء المتجدد نؤكد على ضرورة تفعيل الهيئة بكل مناطق تواجد شعبنا الفلسطيني وامتداد عملها في كل الساحات المختلفة وفي القلب منها الضفة المحتلة؛ ليكون شعبنا جميعا متحدا في خطواته بدعم وإسناد أهلنا بالداخل وما يتعرضون له من تحديات وجودية بشكل يومي، ونعلن عن دعمنا وتأييدنا وبالغ تحياتنا للإخوة والرفاق المشاركين بتأسيس الهيئة، وما عبروا عنه من وحدة الفعل الفلسطيني المشترك وهو ما يعدّ هدفا ساميا من أهداف شعبنا الكبرى.

 

وتابع المدهون. يمثل تشكيل الهيئة فرصة وطنية حقيقية للوقوف على تفعيل الهيئات الوطنية والمقاومة الشعبية وفي القلب منها جبهة وطنية ترسم طريق المواجهة و تفعل أدوات المواجهة الشعبية ضد الاحتلال ومستوطنيه وبطشه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-