فيديو.. قتلى وجرحى في إطلاق نار بالخضيرة

 


الخضيرة- نور نيوز:ـ  قتل إسرائيليان وأصيب ثلاثة آخرون من عناصر الشرطة الإسرائيلية على الأقل ، في عملية إطلاق نار بالخضيرة في الداخل، فيما أعلنت الشرطة الإسرائيلية عن قتل منفذي العملية.

 

وقالت مصادر عبرية، إن فلسطينيين أطلقا النار على إسرائيليين في الخضيرة، وتدخل عناصر من الشرطة كانوا يتناولون الطعام في مطعم قريب من المكان، واشتبكوا مع منفذي العملية، مما أسفر عن قتلهما.

 

وبحسب المصادر، فقد أسفر إطلاق النار عن مقتل إسرائيليين وإصابة خمسة آخرين على الأقل بجروح.

 

وقالت الشرطة الإسرائيلية بحسب وسائل الإعلام العبرية إن عناصر مستعربين كانوا في احد المطاعم القريبة وأطلقوا النار على المنفذين.

 

وذكرت التقارير أن عملية إطلاق النار استهدفت قوات أمن إسرائيلية. وبحسب التقارير الأولية فإن عنصريّ شرطة على الأقل قتلا في العملية.

 


 

وأظهرت المقاطع المصورة التي وثقت العملية أن مسلحًا ببندقية أطلق النار تجاه عناصر أمن إسرائيلية التي ردت بإطلاق النار ما أسفر عن إصابة شرطيين بـ"نيران صديقة".

 

وبعد إصابة عناصر الأمن الإسرائيلية انضم شخص آخر إلى المنفذ بعد أن استولى على بندقية عنصر أمن أصيب.

 

وأفادت مصادر طبية بأنه تم نقل ثلاثة مصابين بحالة تتراوح بين متوسطة وخطيرة لتلقي العلاج في المستشفى، فيما يتم الحديث عن حالتين حرجتين.

 

 

وفي بيان صدر عنها، قالت الشرطة الإسرائيلية أن شرطيين أصيبا بإطلاق نار وأنه "تم تحييد مطلقي النار"، وسط حديث عن عملية إطلاق نار نفذها شخصان.

 

فيما ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن المنفذين قتلا جنديًا كان في المكان ينتظر إحدى الحافلات، وتم خطف سلاحه، وإطلاق النار في المكان.

 

بينما ذكرت قناة ريشت كان، أن المنفذين وصلا إلى منطقة تمركز حافلة إسرائيلية وشاهدا مجندة في “حرس الحدود” وأقدما على مهاجمتها والاستيلاء على سلاحها ومن ثم إطلاق النار على مركبة ودراجة نارية في المكان.

 

وأفادت مصادر عبرية: "منفذا عملية الخضيرة من عائلة اغبارية في مدينة أم الفحم".

 

وأفاد أمير بوخبوط المراسل العسكري لموقع واللا العبري  أن رئيس وزراء الاحتلال نفتالي بينيت توجه لمكان عملية الخضيرة.




 https://www.youtube.com/watch?v=3q-85ROdT1w&feature=emb_title

 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-