المخابرات العامة تحبط صفقة لتسريب 19 دونم من أراضي خلة العبد قرب مستوطنة كريات أربع بالخليل

 

 


أمين عام اللجان الشعبية يثمن جهود جهاز المخابرات العامة في الحفاظ على الأرض الفلسطينية وحمايتها من التسريب والتهويد

 

الخليل- البيادر السياسي:ـ كشف مصادر امني فلسطيني عن قيام جهاز المخابرات العامة الفلسطينية بالخليل بإلقاء القبض على عدد من المتورطين في صفقة تسريب 19 دونم من أراضي خلة العبد قرب المستوطنة المسماة كريات أربع بالخليل للمستوطنين بمبلغ 5 ملايين دولار أمريكي .

 

وأوضح المصدر المطلع أن إحباط عملية التسريب وإفشال الصفقة جاء بناء على معلومات دقيقة ومتابعات حثيثة وجهود كبيرة قام بها جهاز المخابرات العامة بالخليل خلال الفترة الماضية .

 

وذكر المصدر المطلع أن مدير عام جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل سيادة اللواء محمد غنام قام بالمتابعة وبالإشراف بنفسه على تنفيذ عملية إفشال وإحباط الصفقة أولا بأول ولحظة بلحظة حتى تم إحباط تسريب وتهويد هذه الأرض المذكورة بالكامل وإلقاء القبض على المتهمين المتورطين في العملية .

 

وأضاف المصدر أن إحباط عملية التسريب والكشف عنها تمت قبل توقيع المتورطين على صك البيع للمستوطنين بمبلغ 5 مليون دولار .

 

ويذكر أن جهاز المخابرات العامة قام بتوقيف عدد من المتورطين المتهمين بمحاولات التسريب المذكورة وسيتم إحالتهم للقضاء لأخذ المقتضى القانوني الرادع بحقهم .

 


وثمن أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي جهود ومتابعات جهاز المخابرات العامة في الحفاظ على الأرض الفلسطينية وحمايتها من التسريب والتهويد والاستيطان في محافظة الخليل وفي عاصمتنا القدس وفي جميع محافظات الوطن .

 

وعقب أمين عام اللجان الشعبية القيادي عزمي الشيوخي على إفشال وإحباط عملية تسريب ارض خلة العبد قرب المستوطنة المسماة كريات اربع قائلا : ان المؤسسة الأمنية الفلسطينية وعلى رأسها قائد جهاز المخابرات العامة الفلسطينية سيادة اللواء ماجد فرج ومعالي وزير الداخلية الفلسطينية اللواء زياد هب الريح تشكل صمام الأمن والأمان لقضيتنا ولأرضنا ولقدسنا ومقدساتنا ولثوابتنا الوطنية ولحماية مشروعنا الوطني وتعزيز صمود شعبنا في مواجهة التحديات والأخطار حتى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الأبدية القدس الحبيبة في ظل قيادة رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية وحامل أمانة الشهداء وشمس الشهداء الرئيس الراحل ياسر عرفات أبو عمار .

 

وأشاد الشيوخي باسم اللجان الشعبية الفلسطينية في الوطن وفي مخيمات اللجوء ودول الشتات بسرعة الإجراءات التي قام بها جهاز المخابرات العامة بالخليل وفي مقدمته مدير عام جهاز المخابرات العامة بالخليل اللواء محمد غنام ابو داود بتنفيذ إحباط عملية التسريب بأسرع وقت وتحويل المتورطين للقضاء .

 

وأنهى الشيوخي أن جهاز المخابرات العامة يبذل جهودا كبيرة في إفشال وإحباط صفقات تسريب وبيع الأراضي العربية للمستوطنين في جميع محافظات الوطن وفي عاصمتنا القدس وكان جهاز المخابرات العامة الفلسطيني قد نجح في إفشال وإحباط عدد من الصفقات في السابق ولم تكن هذه هي الصفقة الأولى التي يتمكن جهاز المخابرات العامة الفلسطيني من إفشالها وإحباطها قبل توقيع المتورطين المتهمين على البيع للأرض إلى المستوطنين .

وذكر أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية أن الثناء على مجهودات ومتابعات جهاز المخابرات والارتياح الكبير قد ساد أوساط جماهير شعبنا لدى سماعهم خبر إفشال وإحباط هذه الصفقة الخطيرة .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-