الشيوخي يدعو إلى تعزيز صمود المواطنين في المناطق المهددة بالتهجير القصري والتطهير العرقي

 


القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي يدعو للنزول إلى الميدان والنفير العام لحماية المقدسات والأراضي المهددة بالمصادرة

فلسطين المحتلة- نور نيوز:ـ دعا أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي جميع القيادات الفتحاوية قبل الكوادر والعناصر للنزول إلى الميدان ودعا جماهير شعبنا للنفير العام لحماية المقدسات والأراضي المهددة بالمصادرة والتهويد وتعزيز صمود المواطنين في المناطق المهددة بالتهجير القصري والتطهير العرقي .

 

وأوضح الشيوخي أن كوادر وأبناء حركة فتح وعناصرها يقودون الميدان وفي مقدمة صفوف شعبنا العظيم في مواجهة برامج التهويد والاستيطان والتقسيم الزماني والمكاني والتطهير العرقي والتهجير القصري وفي مواجهة سياسة الهدم والاعتقالات والقتل الممنهج لأبناء شعبنا من قبل الاحتلال الذي يهدف لتفريغ أرضنا وتصفية وجودنا وتصفية قضيتنا .

 

وقال الشيوخي : بالتزامن مع ارتفاع وتيرة هجمات واقتحامات قطعان عصابات المستوطنين مؤخرا على أرضنا وشعبنا ومقدساتنا وخصوصا في القدس ويطا والخليل ونابلس وجنين وسلفيت والأغوار والشيخ جراح وفي المسجد الأقصى المبارك وفي الحرم الإبراهيمي الشريف وفي جميع مناطق الضفة الغربية فانه لن يبقى أي عذر لأي قيادي فتحاوي ووطني بالتخلف عن الاصطفاف إلى جانب أبناء شعبنا في خنادق الدفاع عن أرضنا ومقدساتنا ووجودنا .

 

 وأضاف لقد حان الوقت أن تكون جميع قيادات الصف الأول الفتحاوية في الميدان مع شعبنا الذي يواجه المشروع الإسرائيلي التهويدي الصهيوني الاحلالي في المنطقة بإرادته الصلبة وبإصرار على الثوابت والحقوق الوطنية بصدوره العارية خلف القيادة الشرعية وعلى رأسها اللجنة المركزية لحركة فتح والمجلس الثوري والاستشاري والتعبئة والتنظيم والأقاليم وجميع المكاتب والمؤسسات الحركية .

 

وقال ان القائد الذي بتخلف ويقول لأبناء الحركة اذهبوا فإننا لا نعترف به ولا نعترف برتبته ولا بمكانته التنظيمية وأننا الآن أصبحنا بحاجه لكل قائد يقول أنا معكم وأنا أمامكم وتعالوا معي واتبعوني وغير ذلك لا نفهم وأننا لا ندار على الرموت كنترول والآن القضية الفلسطينية بخطر وأرضنا بخطر ومقدساتنا بخطر ووجودنا بخطر والمؤامرات كبيرة وكثيرة ونحن لها ولم يبقى عذر لأحد .

 

وقال إن حركة فتح بخير وحركة فتح في الميدان ولم تنزل عن الجبل ولا نقبل تخلف بعض القيادات عن واجبهم في الانخراط مع جماهير شعبنا في مواجهة الحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على أرضنا وشعبنا ومقدساتنا وعلى وجودنا .

 

وأضاف قائلاً: إننا لن ننسى نزول نائب رئيس حركة فتح الأخ القائد محمود العالول وأعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح الأخ القائد عباس زكي والأخ القائد صبري صيدم وآخرين من الإخوة في اللجنة المركزية  في الفعاليات الشعبية الميدانية في مقدمة الصفوف في مواجهة الاستيطان وعصابات قطعان المستوطنين وقوات جيش الاحتلال .

 

ونوه قائلا: إن حركة فتح تقود المواجهة الآن وأصحاب الأجندات والمقاولة ممن يدعون المقاومة تخلو عن واجبهم الوطني في حماية أرضنا وشعبنا ويلهثون خلف الدولارات وبقي شعبنا مع حركة فتح في الخنادق وسكن أصحاب المصالح والمقاولات والدولارات الفنادق وتركوا القذائف والصواريخ والبنادق وكشفوا ظهرنا للعدوان ولكن نموت لتحيى فلسطين ولن نرحل ولن نتزحزح وسنبقى صامدون  .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-