عزمي الشيوخي يزور مخيم صوت الحق "شرين أبو عاقلة"

 


 الشيوخي يثمن اهتمام حركة فتح بتنظيم المخيمات الصيفية للأشبال والزهرات.. مخيمات الإعداد والاستعداد والتناوب في حمل الراية من جيل إلى جيل

 

الخليل-نور نيوز:ـ زار أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي مخيم صوت الحق شيرين أبو عاقلة بصحبة نائب أمين سر إقليم حركة فتح الأخ المناضل يونس الجنيدي " ابو حمدي" وعدد من أعضاء حركة فتح .

 

وثمن الشيوخي اهتمام حركة فتح بتنظيم المخيمات الصيفية للأشبال والزهرات .

 

وأوضح أن هذه المخيمات هي مخيمات الإعداد والاستعداد والتناوب في حمل الراية من جيل إلى جيل .

 

وقد استقبلت رئيسة جمعية الود والرحمة السيدة كاملة السيد وأعضاء الجمعية والقائمين على المخيم بمقر الجمعية ظهر أمس الثلاثاء الشيوخي والجنيدي والوفد الفتحاوي المرافق لهما .

 

وقال الشيوخي في كلمته أما أشبال وزهران المخيم أن الرئيس الراحل الشهيد أبو عمار كان يهتم بالمخيمات الصيفية وبالأطفال جيل المستقبل .

 

وأشار إلى أن جمعية الود والرحمة الخيرية قد نظمت هذا المخيم للأطفال برعاية وإسناد حركة فتح بالخليل وعلى رأسها أمين سر الإقليم القائد المناضل عماد خرواط كخطوة باتجاه تفعيل الأنشطة الحركية والكشفية والمخيمات الصيفية للأطفال ولجماهير شعبنا لتصليب الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات والأخطار ومن اجل النهوض الفتحاوي والحركي وتفعيل برامجها الاجتماعية والأهلية والوطنية لتعزيز صمود شعبنا والتخفيف من معاناته فوق أرضه على طريق العودة والحرية والتحرير وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الأبدية القدس الحبيبة .

 

ووزع الشيوخي والجنيدي للاطفال باسم حركة فتح بعض أدوات الرسم والإعلام الفلسطينية وهتفوا معا لفلسطين وللشهداء وللجرحى وللأسرى وللقدس مؤكدين على العهد والقسم خلف شمس الشهداء حتى يرفع شبل أو زهرة علم فلسطين فوق أسوار ومآذن وكنائس القدس.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-