الشيوخي: أجهزتنا الأمنية خط أحمر وصمام الأمن والأمان لشعبنا وجامعاتنا ومؤسساتنا

 


فتح ستبقى في مربع المواجهة وجهًا لوجه مع الاحتلال وأذنابه و تقود مقاومتنا في الميدان بكل كفاءة واقتدار

فلسطين المحتلة- نور نيوز:ـ قال أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية ومنسق حراك "بدنا نعيش" القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي في الذكرى 15 للانقلاب الدموي في قطاع غزة: إننا لن نسمح باستمرار الانقلاب وتداعياته في قطاع غزة الحبيب، ولن نسمح ببقاء أهلنا في قطاع غزة رهائن ولن نسمح أن يجري في الضفة الغربية ما جرى في قطاع غزة هاشم، مؤكدًا أن حركة فتح ستبقى في مربع المواجهة وجهًا لوجه مع قطعان عصابات المستوطنين وقوات جيش الاحتلال وأذنابه،  مضيفًا أن الحركة تقود مقاومتنا الشعبية في الميدان بكل كفاءة واقتدار .

 

وأضاف أن حركة فتح لم تترك  النضال ولم تنزل عن الجبل وكتائب شهداء الأقصى عمودها الفقري وسياج الوطن وحماة المشروع الوطني وحماة الدار والديار .

 

وقال الشيوخي في نفس السياق أن أجهزتنا الأمنية خط أحمر وصمام الأمن والأمان لشعبنا ولجامعاتنا ولمؤسساتنا وسنبقى صامدون ولن نرحل وعلى صخرة صمودنا تتحطم كل المؤامرات والفتن ويزول الاحتلال وأدواته ويزول الانقلاب .

 

وأكد الشيوخي قائلًا : إن ما تقوم به  حماس من بث للإشاعات وفبركة للأكاذيب والأضاليل عبر أبواقها الإعلامية المأجورة الصفراء  وما تقوم به من صناعة للفتنة في جامعاتنا ومؤسساتنا في الضفة الغربية أصبحت مكشوفة وعلى صخرة وعي وصمود شعبنا تتحطم كل المؤامرات والأكاذيب والفتن، حسب تعبيره.

 

وأشار الشيوخي إلى أن وتيرة الأكاذيب والإشاعات وصناعة الفتن ارتفعت وتيرتها في الضفة الغربية بالتزامن مع الذكرى 15 للانقلاب الأسود، وبالتزامن مع ارتفاع وتيرة الاستيطان وجرائم واقتحامات قطعان المستوطنين وقوات جيش الاحتلال على المسجد الأقصى وعلى شعبنا وأرضنا وقدسنا ومقدساتنا، ولكننا سنبقى صامدون في الخنادق وفي خط الدفاع الأول بمواجهة المشروع الصهيوني وبرامج التهويد والمصادرة والتقسيم والقمع والهدم والإرهاب الاحتلالي المنظم لدولة الكيان الإسرائيلي النازي .

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-