خلال احتجازه في مسافر يطا.. القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي يطالب جيش الاحتلال بالرحيل والانسحاب عن أرضنا

 

 


  • الطائرات والجرافات والدبابات والأسلحة والرصاص لا يخيف شعبنا ونموت في أرضنا ولن نرحل
  •  سنبقى صامدون برغم منع الاحتلال شعبنا من البناء والماء والكهرباء والطرق في القرى المهدد بالهدم والتهجير

 

يطا- البيادر السياسي:ـ طالب أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي خلال احتجازه في مسافر يطا مساء أمس جيش الاحتلال بالرحيل وبالانسحاب عن أرضنا بمسافر يطا وأكد أن الطائرات والجرافات والدبابات والأسلحة والرصاص لا تخيف شعبنا ونموت في أرضنا ولن نرحل ونأكل التراب ولن نرحل ولن نهاجر ولن نترك أرضنا وسنبقى صامدون في المسافر برغم منع الاحتلال شعبنا من البناء والماء والكهرباء والطرق في القرى المهدد بالهدم والتطهير العرقي والترحيل والتهجير القصري .

 

وأوضح الشيوخي أن الاحتلال يقوم بمناورات عسكرية في منطقة مسافر يطا استخدم خلالها الدبابات والطائرات وإطلاق الرصاص في محيط ووسط التجمعات السكانية المهددة منازلهم وتجمعاتهم بالهدم والتهجير بمناطق مسافر يطا بهدف زرع الرعب والخوف بين السكان الصامدين لكسر أرادتهم وتصميمهم على الصمود والثبات والبقاء .

 

وأكد عضو إقليم حركة فتح في مدينة يطا وضواحيها الدكتور محمد أبو زهرة إننا في حركة فتح لن نترك أهلنا في مسافر يطا لوحدهم في مواجهة عدوان قوات جيش الاحتلال وقطعان المستوطنين وسنبقى إلى جانبهم لإسنادهم وتعزيز صمودهم بكافة الوسائل والإمكانات المتاحة .

 

 وقال القيادي الفتحاوي عيسى أبو مياله أن أرضنا كانت ولا زالت وستبقى فلسطينية عربية .

 

ويذكر أن جيش الاحتلال احتجز أمين عام اللجان الشعبية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي والوفد الفتحاوي والشعبي مساء أمس الخميس في مسافر يطا خلال زيارة الوفد لمسافر يطا لإسناد القرى المهدد بالهدم والتهجير القصري في شرق  مدينة يطا.

 

وضم والوفد الشعبي الفتحاوي نائب أمين سر إقليم حركة فتح في مدينة يطا وضواحيها القيادي والقيادي عيسى أبو ميالة ومدير مركز وطن الإعلامي نايف الهشلمون ورئيس الاتحاد العام للفلاحين القيادي الفتحاوي منذر الجنيدي .








تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-